منير عجم

منير المدير التنفيذي لشركة سوكاد هو، رجل أعمال، مؤلّف، محاضر عالمي، ناشط اجتماعي، اضافة الى أنه أحدأبرز روّاد ادارة المشاريع، مع ما يقارب ma-initial-cartoon-copy1-218x300الثلاثين عاما من الخبرة المهنية في هذا المجال، وخاصة العمل على مشاريع انشائيات رأس المال.

منير يمتلك خبرة مهنية عالية ذات مستوى عالمي، وذلك من خلال عمله في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، جنوب شرق آسيا وغرب آسيا. وقد شارك بالعمل على مشاريع تفوق قيمتها مليارات الدولارات مع أهم الشركات العالمية مثال Exxon ،Shell ،BASF ،TOTAL ،Saudi Aramco. وشملت مهامه السابقة التخطيط والرقابة وادارة المشروع اضافة الى الإدارة التنفيذية.

 

منير هو أحد القادة الناشطين في مجال العمل التطوعي، وقد شغل عدّة أدوار في هذا المجال من خلال مشاركته مع منظمة PMI في العديد من الأعمال. كما أنه أحد أبرز مؤسّسي منظمة المشروع العالمي وإدارة العمليات(GPPMA)  وقد شغل منصب رئيس مجلس الادارة فيها لمدة 3 سنوات.

 

منير حائز على درجة الماجستير في الهندسة المدنية وادارة المشاريع الهندسية والانشائيات من جامعة بيركلي في ولاية كاليفورنيا في عام 1990 والتي تعتبر من الجامعات الأوائل على المستوى العالمي. كما أنه خرّيج معهد الريادة في ادارة المشاريع من PMI. اضافة الى ذلك فهو حائز على شهادة في إدارة المشاريع الاحترافية (PMP ®) منذ عام 1998.

لمزيد من المعلومات حول منير يرجى زيارة موقعه الشخصي على الرابط التالي: http://www.mounirajam.com/