معلومات حول سوكاد

معلومات حول سوكاد:

تأسست سوكاد في العام 2004 في دبي ليكون مكتبها الأول في قرية المعرفة. وخلال شهر مايو من العام 2012 افتتحت سوكاد مكتبا” آخر لها في لبنان. وهي تقوم من خلال مكاتبها هذه بتقديم الخدمات عبر غرب آسيا، وأفريقيا، ومعظم البلدان المجاورة.

وتعرف سوكاد بأنها من الشركات الرائدة في الاستشارات وإدارة المشاريع اضافة الى التدريب والتطوير. وتعد النسبة الكبرى من أعمالها من خلال العمل المتكرر مع العملاء وهذا ما يؤكد على الثقة الكبيرة بينها وبين عملائها وعلى أنها في الوقت نفسه تقوم بتأمين كافة المتطلبات والاكتفاء لهم.

تقوم سوكاد وبجهود مكثفة ببحث واسع النطاق من أجل التنمية والتطوير في مجال التنظيم الاداري والتخطيط الاستراتيجي للشركات وتمتلك سوكاد العديد من المنتجات الفكرية والتطبيقية مثال: منهجية سوكاد المتكاملة لادارة المشاريع,  ومنهجية سوكاد المتكاملة لتنظيم العمل المؤسساتي في ادارة المشاريع في كافة أقسام الشركة  ووضع الخطة الاستراتيجية للوصول الى التميز في ادارة المشاريع.

وقد وضعت سوكاد مسبقا العديد من الدورات في إدارة المشاريع وقامت بالاضافة الى نشر سلسلة من الكتب باللغتين العربية والإنجليزية، أهمها الارث, وإعادة تعريف أسس إدارة المشاريع.

وقدمت سوكاد خدمات التدريب المجاني للآلاف من المهنيين إما منفردة أو من خلال الشراكات التي كانت تقيمها مع العديد من الجامعات والمؤسسات.

وتقديرا لأعمالها ونجاحاتها فقد حصدت سوكاد العديد من الجوائز وقد حازت خلال العام 2011 على جائزة The Dubai SME 100 بالاضافة الى Arabia 500 +Turkey

لمزيد من المعلومات حول ادارة المشاريع في لبنان والمناطق المجاورة, يمكنكم التواصل مع سوكاد عبر البريد الالكتروني: info@sukad.com أو عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفايسبوك: SUKAD IPMS.

كما يمكنكم متابعة المواضيع التي نقوم بكتابتها ونشرها والمتعلقة أيضا” بادارة المشاريع عبر موقعنا: http:/blog.sukad.com اضافة الى ?http://knowledge.sukad.com