مقاطع فيديو قصيرة عن سوكاد، ادارة المشاريع وريادة الأعمال.

تقوم سوكاد بشكل مستمر بنشر العديد من التدوينات باللغتين الانجليزية والعربية والمتعلقة جميعها بالريادة وادارة المشاريع. ولكنّها لم تفكّر يوما” بنشر تدوينات بطريقة الفيديو بدلا من الكتابة، الاّ أنّها ستقوم مستقبلا” بهذه التجربة وذلك عبر نشر العديد من مقاطع الفيديو القصيرة والتي تساهم في الاجابة على العديد من التساؤلات.

ومن هنا وبعد المقابلة التي أجرتها SME Info مع المدير التنفيذي لشركة سوكاد فاننا سنقوم بمشاركتكم بهذه المقاطع الصغيرة من المقابلة والتي بامكانكم متابعتها عبر الرابط التالي: http://knowledge.sukad.com/videos-and-audios

المقطع الأول تحت عنوان: Key elements of project management وهو عبارة عن فيديو قصير (أربع دقائق تقريبا”) يقوم من خلالها السيد عجم بالاجابة على عدّة أسئلة وبمعدّل دقيقة واحدة للاجابة، والأسئلة جميعها تتمحور حول إدارة المشاريع. لقد تمّ اجراء المقابلة باللغة العربية ولكن الفيديو يتضمن ترجمة باللغة الإنجليزية.

المقطع الثاني وهو الجزء الأكبر من المقابلة لمدّة 8 دقائق تقريبا” تحت عنوان “مقابلة مع الرئيس التنفيذي لشركة سوكاد”. ويتمحور الموضوع هنا حول تأسيس شركة سوكاد، والتحديات التي واجهتها، اضافة الى أهم عناصر نجاح الشركة. وكذلك فقد تمّ التطرق الى مواضيع ادارة المشاريع ومدى أهميتها في حياتنا العامة. وهذه المقابلة هي جزء من عدّة مقابلات تقوم باجرائها SME مع المديرين التنفيذيين للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تساعد في تعزيز هذا القطاع وتعطي أصحاب هذه المشاريع أفكار ورؤى جديدة. المقابلة أيضا باللغة العربية ولكن هناك ترجمة باللغة الإنجليزية.

متمنين أن نسمع رأيكم حول هذا النوع من مقاطع الفيديو القصيرة. كما أنه بامكانكم إرسال الموضوعات التي ترغبون في التطرق اليها عبر هذا النوع من الفيديو.